in

مسلسلات رمضان 2021 المصرية

مسلسلات رمضان 2021 المصرية

أصدرت القنوات المصرية دليلاً لمسلسلات رمضان 2021. حتى الآن ، هناك أكثر من عشر مسلسلات سيتم بثها خلال رمضان 2021.

مسلسلات رمضان 2021 المصرية

سيشهد عام 2021 وفرة من النجوم المصريين على الشاشة ، منهم يسرا وأحمد السقا وأمير كرارة ومحمد رمضان وعمرو سعد ومصطفى شعبان وكريم عبد العزيز وأحمد مكي ودنيا سمير غانم وياسمين عبد العزيز.

كما سيشهد هذا رمضان 2021 عددًا من الأعمال المؤجلة عن شهر رمضان الماضي ، من أبرزها “حجمة مرتضى” و “كايرو كابول”.

المسلسلات المصرية الأكثر رواجًا خلال شهر رمضان:

مسلسلات رمضان 2021 المصرية
مسلسلات رمضان 2021 المصرية
  1. 1- “الاختيار” على قناة ON بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وتأليف هاني سرحان وإنتاج سينرجي وإخراج بيتر ميمي.

  2. 2- “نصل الأغراب” على قناة ON بطولة أحمد السقا وأمير كرارة. من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج سينرجي.

  3. 3- “بين السماء والأرض” على قناة ON بطولة هاني سلامة ، وتشاركه في بطولته درة. المسلسل من تأليف نجيب محفوظ في الأصل ، ويتابع المسلسل المكون من 15 حلقة مجموعة من الناس محشورين في مصعد. السيناريو من تأليف إسلام حافظ وإنتاج شركة سينرجي. إخراج محمد العدل.

  4. 4- “حاجما مرتضى” يذاع على قنوات DMC بطولة أحمد عز وهند صبري وتأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

  5. 5- يعرض مسلسل “موسى” على قنوات DMC بطولة محمد رمضان وسمية الخشاب ورياض الخولي وسيد رجب ومنذر رياحنة وصبري فواز. وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإنتاج سينرجي وإخراج محمد سلامة.

  6. 6- يذاع “إيل ملوش كبير” على قنوات سي بي سي بطولة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز ، ويعتبر العمل الثاني للزوجين معا. وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج سينرجي وإخراج مصطفى فكري.

  7. 7- “حرب أهلية” بطولة يسرا باسل خياط وجميلة عوض وسينثيا خليفة ومن المقرر عرضه على قنوات سي بي سي. من إنتاج جمال العدل وتأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

  8. 8- ويعرض مسلسل النمر على قناة الحياة بطولة محمد عادل إمام وهنا الزاهد ، وتأليف محمد صلاح العزب ، وإنتاج سينرجي ، وإخراج شيرين عادل.

  9. 9- عرض “كايرو كابول” على قناة “الحياة”. تم تأجيل هذه السلسلة في رمضان الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا وحظر السفر خارج مصر. وهو من بطولة خالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وطارق لطفي. وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإنتاج سينرجي وإخراج حسام علي.

  10. 10- يعرض فيلم “عالم موازي” على قناة “الحياة” بطولة دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز. من إنتاج روزنامه هشام جمال وسينرجي ، وتأليف هشام جمال وعمرو وهبة ، وإخراج هشام جمال.

كتب من قبل موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ما هو موعد عيد الفطر 2021؟ - موقع ثقافة ويب

متى عيد الفطر 2021 ؟

حكم مواجهة الجزائر- بوتسوانا - موقع ثقافة ويب

حكم مباراة الجزائر و بوتسوانا