ثقافة منوعة ويب

مشاهدة مباراة برشلونة وبنفيكا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

يعتبر مشاهدة مباراة برشلونة وبنفيكا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

يستعد ملعب النور في لشبونة لاستضافة اللقاء القوي الذي يجمع بين برشلونة وبنفيكا البرتغالي في أهم مباريات اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في منافسات دوري أبطال أوروبا 2021/2022.

يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وبنفيكا بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD2 بريميوم، بصوت المذيع العُماني خليل البلوشي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية البث المباشر لمباراة برشلونة ضد بنفيكا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة.

يبحث برشلونة عن فوزه الأول في دوري الأبطال عندما يحل ضيفاً على بنفيكا البرتغالي، حيث خسر الفريق الكتالوني في الجولة الأولى على يد بايرن ميونخ 3-0، على ملعب كامب نو، ويريد الفريق نسيان هذا السقوط واستعادة توازنه بأسرع وقت، حتى يبقى داخل المنافسة على أحد المراكز المؤهلة إلى دور الستة عشر من المسابقة الأوروبية.

ويمر برشلونة بفترة صعبة تحت قيادة الهولندي رونالد كومان، فهو يتواجد في المركز السادس في جدول ترتيب الليجا برصيد 12 نقطة من 6 مباريات فاز في ثلاثة وتعادل مثلهما، وقد نجح في العودة للانتصارات بعد فوزه على ليفانتي 3-0 في المباراة الأخيرة، لكن الفريق لم يقدم المستوى والنتائج الجيدة، حيث لا يزال متأثراً برحيل نجمه الفريق الأول ليونيل ميسي الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان.

ويتطلع كومان إلى إيجاد التوليفة في التشكيلة الأساسية لبرشلونة القادرة على الوقوف في وجه الخصوم وتحقيق الانتصارات، فهو يجد صعوبة في المباريات وبالكاد يخرج بنتيجة الفوز، لذلك يتوجب على النادي الكتالوني أن يجد الصحوة اذا ما كان يريد المنافسة على البطولات هذا الموسم، وسوف يمنح فوز برشلونة على بنفيكا دفعة قوية للفريق في المرحلة المقبلة.

بينما ظهر بنفيكا بشكل رائع في الدوري البرتغالي، فقد حقق العلامة الكاملة في سبع مباريات على التوالي، ولم يخسر حتى أي مباراة حتى الآن، ويأتي إلى مواجهة برشلونة في دوري الأبطال وهو قادم من فوز على فريق فيتوريا غيماريش 3-1، مما عزز صدارته لجدول الترتيب.

بخلاف نتائجه محلياً، فقد تعادل بنفيكا بدون أهداف مع دينامو كييف الأوكراني في الجولة الافتتاحية من دوري الأبطال، ويسعى إلى التعويض وتحقيق أول فوز في البطولة، عندما يستقبل برشلونة هذا المساء، ومن المتوقع أن يواجه بنفيكا صعوبة في احتلال أحد المركزين في هذه المجموعة.

وينافس كل من، برشلونة وبنفيكا وبايرن ميونخ ودينامو كييف في المجموعة الخامسة، ويسعى كل منها إلى الفوز وحصد النقاط للوصول للمركز الأول أو الثاني الذي يؤهل أصحابه إلى دور 16 من المسابقة الأوروبية.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى