ثقافة منوعة ويب

مصادرة أسلحة خلال مداهمات عسكرية جديدة في وادي الجاموس

يعتبر مصادرة أسلحة خلال مداهمات عسكرية جديدة في وادي الجاموس من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

أفادت جريدة “الأخبار” عن أعمال حرق منازل مجدداً في بلدة وادي الجاموس – عكار على يد آل الطرطوسي، وذلك إثر الإشكال الأخير الذي وقع بينهم وبين آل السيد وأودى بحياة 6 أشخاص.

ووفقاً للصحيفة، أقدم عدد من الشبان من آل الطرطوسي، ليل أمس، على إحراق عدد من المنازل والسيارات العائدة لأشخاص من آل السيد، ما استدعى قوة من الجيش اللبناني بمؤازرة من مخابرات الجيش إلى تنفيذ حملة مداهمات طالت عدداً من المنازل العائدة لآل الطرطوسي، في منطقتَي وادي الجاموس وببنين.

وبحسب مصادر “الأخبار”، شملت المداهمات للمرة الثانية على التوالي، منزل أحد مرافقي النائب السابق خالد ضاهر، حيث تم ضبط كمية كبيرة من الأسلحة داخل إحدى المدارس التابعة لشقيق الضاهر.

وتابعت المصادر: “على إثر لجوء 4 شبان من آل السيد، كانوا قد شاركوا بإشكال وادي الجاموس، إلى منزل الضاهر، داهمت قوة من مخابرات الجيش اللبناني منزل الأخير منذ يومين، وتفاجأت بكميات كبيرة من السلاح داخل منازل الضاهر وأشقائه. حيث تمّت مصادرتها وتوقيف 7 أشخاص بينهم 3 من أشقاء الضاهر”.

وقال النائب ضاهر، في تصريح للصحيفة في وقت سابق، إن “الأسلحة التي تمّت مصادرتها من منزله هي لحمايته الشخصية، وهي للدفاع عن النفس”، نافياً أن تكون تلك الأسلحة قد استُعملت في وادي الجاموس.

جريدة الأخبار

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه
زر الذهاب إلى الأعلى