ثقافة منوعة ويب

ملخص مسلسل ورا كل باب في عشق البنات الحلقة 1.. أحداث مشوقة في الموسم الثاني

يعتبر ملخص مسلسل ورا كل باب في عشق البنات الحلقة 1.. أحداث مشوقة في الموسم الثاني من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

بدأ المسلسل بأحداث جديدة مشوقة ستتعرف عليها من خلال ملخص مسلسل ورا كل باب في عشق البنات الحلقة 1 وهي أول حكايات الموسم الثاني.

ونروي لجميع من فاتتهم حلقات حكاية في عشق البنات من مسلسل ورا كل باب الموسم الثاني، ملخص أحداث الحلقة الأولى منه.

مسلسل ورا كل باب

ومسلسل ورا كل باب من الأعمال الدرامية التي حازت إعجاب المشاهدين وحقق الموسم الأول منه نسب مشاهدات عالية، من خلال الحكايات التي عُرضت بشكل منفصل.

مسلسل ورا كل باب في عشق البنات الحلقة 1

وبدأت أحداث مسلسل ورا كل باب في عشق البنات الحلقة 1 الأولى بمائدة الطعام التي جلست عليها الفنانة سلوى عثمان، مدام زينب، و ملك وفريدة اللتان يستأجران غرف في منزل الأولى، لتناول الإفطار في العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم.

وتعود الدكتورة دنيا إبراهيم من بلدتها بمحافظة بني سويف لاستئجار غرفة لدى مدام زينب، وعلى الرغم من اطمئنان ملك لها إلا أن فريدة ارتابت منها وأعربت لشقيقتها عما أثارها من قلق حيال الضيفة المجهولة لها.

يجلس الأطراف الأربعة سويًا ويبدأن في التعرف على بعضهم البعض.

توصي زينب الدكتور دنيا بحسن الخلق حفاظًا على سمعة المنزل، مع تأكيدها على ثقتها في خلق وطباع هذه الفتاة المغتربة.

حكاية في عشق البنات الحلقة الأولى

وتتلقى الدكتورة دنيا تهديدًا على هاتفها المحمول في رسالة لشخص يقول لها: عملتي اللي في دماغك برضه يا دنيا؟ ماشي بس انا مش هعديها لك المرة دي وهنشوف كلام مين اللي هيمشي في الآخر.

وتعرب فريدة لملك عن رغبتها في ترك العمل بسبب تغير مديرها عليها، ولكن تعنفها الأخيرة وتنصحها بعدم تسليم قلبها لأي شخص بالكامل ولكنه عليها أن تضع خط للرجعة.

وأقنعت ملك فريدة بالعودة لعملها مهما بلغت درجة قسوة حبيبها وتغيره تجاهها.

الحلقة الأولى حكاية في عشق البنات

وتقبل ملك من جهتها العمل في أحد الفنادق كمغنية بعد أن كانت رافضة لهذه الفكرة تمامًا.

تتذكر سلوى عثمان الحادث الذي تعرضت له ابنتها الوحيدة وتمكث في غرفتها باكية وتشكو لملك من غموض الحادث وعدم معرفة كيفية وقوع الحادث.

يظهر أدهم في صالة الألعاب الرياضية ويوصي بأهمية أوراق مناقصة هامة سيخوضها.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى