ثقافة منوعة ويب

منة فضالي متهمة بـ النصب والاحتيال.. وهذه التفاصيل

يعتبر منة فضالي متهمة بـ النصب والاحتيال.. وهذه التفاصيل من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

اتهمت فتاة تدعى إسراء ريان الفنانة منة فضالي بـ النصب والاحتيال عليها، بعد تسلمها منها بعض الملابس المستوردة، بحجة مساعدتها في تسويقها ومن ثم تجاهلها لاتصالتها وإنكار تسلمها لتلك القطع.

منة فضالي متهمة بـ النصب والاحتيال

وفي تفاصيل الخبر، استعرض موقع الفن تدوينة مقتضبة، نشرتها ناشطة على منصات التواصل الاجتماعي تدعى إسراء ريان، كتبت فيها تفاصيل تعاملها مع الفنانة المصرية قبل أن تبين اتخذاها إجراءات قانونية ضدها لاقتضاء حقها بـ القانون.

وأوضحت الفتاة أن منة طلبت منها إرسال عدة قطع إليها من الملابس المستوردة من الولايات المتحدة الأمريكية، بهدف مساعدتها والترويج لحسابها الخاص.

وأشارت إلى أنها بـ الفعل قامت بـ إرسال فستانين وجزمة وشنطة وأن الممثلة المذكورة أكدت لها استلام هذه القطع بتسجيل صوتي، أخبرتها فيه بـ أن الملابس في منزلها ولكنها لم تطلع عليهم بسبب تواجدها وانشغالها بـ التصوير.

وأكدت أن منة فضالي تجاهلت اتصالاتها بعد ذلك، وعليه قررت مقاضاتها وأخذت بـ الفعل موعداً عن أحد المحاميين بهدف اتخاذ إجراء قانوني بحقها.

منة فضالي ووالدتها تنجوان من حادث حريق

وفي سياق منفصل، نجت الفنانة المصرية ووالدتها من حريق نشب في مطبخ مزلهما، أسفر عن أضرار بالغة في المكان وعن إصابة والدة منة بـ حروق بالغة في يديها.

وكانت الفنانة الشابة أول من أعلن عن الحادث وكشف تفاصيله من خلال منشور قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM وأرفقته بـ فيديو قصير يرصد الأضرار الجسيمة التي لحقت بـ مطبخ منزلهم.

مرفقة إياه بتعليق مقتضب، كتبت فيه:” الحمدلله قدر الله وما شاء فعل.. كنا هنموت.. المطبخ ولع باللي فيه.. وأمي إيديها اتحرقت.. الحمدلله الحمدلله”.

فيلم ميني بار جديد منة فضالي

وعلى الصعيد الفني، انتهت منة فضالي مؤخراً من تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي الجديد ” ميني بار” وهو من تأليف طارق رمضان ومن إخراج محمد الخضري.

وخاضت بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:” صلاح عبد الله، أمينة، نضال الشافعي، راندا البحيري، محمد أتوكا، مدحت تيخا، طاهر أبو ليلة، روان فؤاد، محمود فارس، علاء زينهم، صبري عبد المنعم، إبراهيم المصري، إبرام سمير، ماري وجيه، علاء مرسي”.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه
زر الذهاب إلى الأعلى