ثقافة منوعة ويب

من هو المدرب الجديد للمنتخب المغربي وليد الركراكي

وسنلتقي اليوم بالمدرب الجديد للمنتخب المغربي وليد الركراكي الذي حل محل المدرب وحيد خليلودزيتش بعد طرده من الاتحاد المغربي لكرة القدم.

من هو المدرب الجديد للمنتخب المغربي؟

وليد الركراكي أبرز المرشحين ليحل محله الحمد للهيذكر أن اسم المدرب المغربي وليد ركركي (46 عاما) من بين المرشحين لتعويض خليلودزيتش ، بعد نتائجه الرائعة مع الوداد البيضاوي ، خاصة بعد استقالته المفاجئة من “وداد الأمة” في 29 يوليو.

وليد الركراكي ، المدرب الجديد للمنتخب المغربي 2022

وأعلن الركراكي رحيله عن الوداد بعد فوزه بلقبي الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا وفشله في الفوز بنهائي كأس العرش المغربي أمام نهضة بركان ، وخسر 2-3 بركلات الترجيح.

أرقام راكركي مع الوداد

  • 48 مباراة
  • 32 انتصارات
  • 8 العلاقات
  • 8 إخفاقات
  • سجل 90 هدفا
  • 43 هدفا في المستقبل.

لقجع يتحدث إلى المدرب الجديد للمنتخب المغربي

قال لوليد ريكرة قبل أسابيع قليلة فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم. وسيكون المدرب القادم لفريق “أسود الأطلس” ، ليقود بذلك رفاق أشرف الحكيمي إلى المونديال المقبل.

فيما يظل عادل رمزي مدربا للفريق الرديف لنادي بي إس في أيندهوفن الهولندي. مرشح قوي لمنصب مساعد التدريب الأول مع رجراكي إلى جانب رشيد بنمود كمساعد ثان.

الخلاف مع خليلودزيتش ينهي مسيرته مع المنتخب المغربي

نشر الاتحاد المغربي لكرة القدم على موقعه على الإنترنت ، الخميس ، تأكيده أن الخلافات مع خليلودزيتش حول طريقة التحضير لنهائيات كأس العالم دفعت المسؤولين للانفصال عنه.
وجاء في البيان “نظرا للاختلاف بين الاتحاد المغربي لكرة القدم والمدرب وحيد خليلودزيتش حول أفضل طريقة لإعداد المنتخب المغربي لكرة القدم لكأس العالم 2022 ، قرر الطرفان الانفصال بالتراضي”.

يشار إلى أن الشارع الرياضي المغربي ينتظر الساعات القادمة ليعلن رسميا من هو المدرب الجديد لفريق أطلس سودس ، ومن المتوقع أن يتم اختيار وليد الركراكي لملء هذا المنصب في المرحلة المقبلة.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه
زر الذهاب إلى الأعلى