رياضة

من هو حسين دياب – فكرة نيوز

من هو حسين دياب ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشائعات تسربت دعوة مرتضى ودياب ، والتي تضمنت الشتائم والشتائم العنيفة من قبل رئيس نادي الزمالك ورئيس اتحاد الأندية المصرية.

من هو حسين دياب ويكيبيديا

صدمت المكالمة المسربة من مرتضى منصور وأحمد دياب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث ترددت أنباء على نطاق واسع بين النشطاء ، مما تسبب في قلب الأحداث رأسًا على عقب.

احتوى تسريب المكالمة من مرتضى منصور وأحمد دياب على تهديدات وترهيب من الثنائي ، ودخل الاثنان في مواجهة عنيفة من خلال تلك المكالمة الهاتفية ، والتي كشف رئيس نادي الزمالك عن تسجيلها.

فيما وعد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، خلال الاتصال الهاتفي ، بسجن أحمد دياب ، بعد سيل من الكلمات الفاضحة التي اندلعت بين الاثنين.

تسريب مكالمة حسين دياب ومرتضي منصور

يبدو أن الشؤون بين مرتضى منصور وأحمد دياب وصلت إلى مرحلة صعبة بعد فترة من التوتر والانجذاب بينهما في الفترة الماضية.

ولم يعلق مرتضى منصور ولا أحمد دياب على التسريبات التي تم تسريبها لهما والتي أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة.

اندلعت أزمة بين مرتضى منصور وأحمد دياب بعدما أعلن الأخير بقاء عمر كمال في صفوف نادي المستقبل ولن ينتقل للزمالك.

يشار إلى أن عمر كمال كان قد وقع للزمالك الصيف الماضي ، بينما لم يتمكن من الانضمام لصفوفهم بسبب تعليق التسجيلات ، لينضم إلى المستقبل.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى