رياضة

موعد مباراة الأهلي القادمة مع يونيون سبورتيف

تخطى الأهلي عقبة إنبي في دور الستة عشر من مسابقة كأس مصر نسخة الموسم 2020-2021 وضرب موعدا مع بيراميدز في دور الثمانية، ويسأل جمهور الأهلي متى موعد مباراة الأهلي المقبلة.

موعد مباراة الأهلي القادمة

عاد الأهلي من جديد لخوض مواجهات في المنافسات المحلية يوم السبت 25 سبتمبر بملاقاة إنبي في كأس مصر، في مباراة استضافها ستاد الإسكندرية وفاز فيها الأحمر بهدف نظيف عن طريق لاعبه صلاح محسن ليتأهل رسميا للدور المقبل.

وكان اتحاد الكرة المصري قرر من قبل تأجيل مباريات دور الثمانية وقبل النهائي من كأس مصر لما بعد معسكر منتخب مصر المقبل استعداد لاستكمال التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

كما قرر الاتحاد الاستجابة لرغبة المدير الفني للمنتخب الوطني الذي اقترح بدء الدوري الجديد قبل معسكر نوفمبر، لذا سيكون من الصعب لعب مباريات كأس مصر قبل نوفمبر المقبل.

وعلى هذا يخوض النادي الأهلي مباراته القادمة في دور الـ 32 من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل أبناء الجزيرة لقبها.

ويلتقي الأهلي في المباراة المقبلة مع فريق يونيون سبورتيف جيندراماري في مصر يوم 22 أكتوبر المقبل.

وسيبدأ الأهلي بعد أيام من تلك المواجهة منافسات الدوري المصري موسم 2021-2022 بحسب ما ستحدده القرعة التي سيجريها الاتحاد المصري لكرة القدم خلال أيام.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه
زر الذهاب إلى الأعلى