ثقافة منوعة ويب

مي العيدان تدخل على خط خلاف إلهام الفضالة ومها محمد

دخلت الإعلامية الكويتية مي العيدان على خط خلاف الفنانة إلهام الفضالة مع مواطنتها النجمة مها محمد، ووجهت رسالة قصيرة إلى الأولى، عاتبتها فيها على اتخاذها إجراءات قانونية ضد الأخيرة.

رسالة مي العيدان لإلهام الفضالة حول مها محمد

وتحدثت الإعلامية الكويتية عن خلاف مواطنتيها في إحدى فقرات برنامجها كشف حساب، المذاع عبر منصة NXT الرقمية، حيث ابدت استغرابها من تأزم علاقة الفضالة بـ محمد على هامش تصريحات أطلقتها الأخيرة في فيديو قصير خرجت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

إذ أكدت العيدان أنها اطلعت بنفسها على المقطع المرئي، ولم تجد في تصريحات مها أي إساءة واضحة لإلهام، مبينة أن الأولى تحدثت عن خلافها مع إحدى الفنانات دون أن تسميها أو تذكر هويتها، واتهمتها بـ الوقوف وراء قطع رزقها وإنهاء تعاقدها مع أحد الشركات المنتجة.

وذكرّت مقدمة برنامج ” كشف حساب” إلهام الفضالة بمساعدة مها محمد لها في دخول المجال الفني والانتساب إلى المجلس الوطني، مؤكدة دهشتها من ردة فعل الأولى اتجاه الأخيرة.

إلهام الفضالة تقاضي مها محمد

وفي سياق متصل، أكدت النجمة الكويتية مها محمد قبل أيام قليلة خبر مقاضاة إلهام الفضالة لها، وذلك في فيديو قصير خرجت به عبر سناب شات، أبدت فيه استغرابها من استدعاء مباحث الجرائم الإلكترونية لها، للتحقيق في الشكوى المقدمة ضدها من قبل مواطنتها.

وذلك قبل أن تؤكد عدم اهتمامها بـ تصرف مواطنتها وعلى ثقتها بـ نزاهة وعدالة القضاء الكويتي، قائلة:” واثق الخطوة يمشي ملكاً.. أنا ما سبيت ولاجرحت ولا هنت.. قضائنا نزيه.. واثقة ومآمنة في قضاء الكويت النزيه..”.

واستذكرت ردة فعلها عند انتشار أخبار مقاضاة إلهام الفضالة لها، قائلة:” أنا وصلني قبل فترة إلهام بـ تقاضيني.. وطلعت وقلت ليش.. شو مسوية.. المهم طلعت أنا المتهمة والمرفوع عليها قضية”.

وتجدر الإشارة إلى أن الخلاف بين إلهام الفضالة ومها محمد نشبَّ، بعد حديث الأخيرة عن محاربة إحدى الفنانات لها ومحاولتها قطع رزقها بـ الاشتراط على المنتجين العمل معهم بشرط عدم تواجدها في العمل، مشيرة إلى أن هذه النجمة كانت من المشاركات في مسلسلها ” روتين” الذي عرض في موسم دراما رمضان 2018.

النهضة نيوز

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى