ثقافة منوعة ويب

نادين نجيم تحتفل بـ 14 مليون متابع وتوجه كلمة حب وامتنان لهم.. صورة

يعتبر نادين نجيم تحتفل بـ 14 مليون متابع وتوجه كلمة حب وامتنان لهم.. صورة من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

احتفلت الفنانة نادين نجيم بـ وصول عدد متابعيِّ حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM إلى 14 مليون متابع، وذلك من خلال منشور مقتضب، وجهت من خلاله كلمة حب وامتنان إلى جمهورها الكبير.

نادين نجيم

ونشرت النجمة اللبنانية صورة جديدة من آخر جلسة تصوير خضعت لها، وعلقت عليها قائلة:” صرنا 14 مليون شخص على INSTAGRAM، ما بعرف إذا الكل من المحبين بس بعرف أنه الأكثرية هيك وطالما إنكم متابعين معناها مهتمين وأهلا وسهلا فيكم..”.

وتابعت:” تأكدوا إني بـ بادلكم نفس شعور المحبة والاهتمام والاحترام، وعقبال المية مليون والله يزيد المحبين.. ومني إلكم قلب كبير، قلب وسط، وقلب صغير”.

وتفاعل النشطاء من مشاهير وعامة مع منشور نجيم، وانهالوا عليه بـ تعليقاتهم الإيجابية الداعمة، وفي التعليقات:” مذهلة”، و” أنتِ تستحقين المزيد والمزيد”، و” تستاهلين كل الخير والمحبة يا عمري أجمل وأطيب ممثلة تابعتها وشفتها ربي يحفظك من كل مكروه”، و” أغلى إنسانة على قلبي يسعدك”، و” مبروك”، و” ألف ألف مبروك يا عيوني أنتِ بـ تستاهلي كل هـ النجاح والمحبين”.

وكتبت متابعة:” والله نادين الي يشوفك غضب يحبك مو بجمالك بس بـ أخلاقك.. فيكِ شي يجذبني أنا صراحة بعرفك بـ الاسم من يوم كنتِ ملكة جمال لبنان.. بس ما فكرت مرة أتابع لك مسلسل أو شي حتى أي مسلسل لبناني ما فكرت بس صدفة شفت 2020 وأعجبني مرّة بعدها حبيتك وشفت خمسة ونص ثم صالون زهرة.. وجننتيني ويني عنك من زمان”.

آخر أعمال نادين نجيم

وعلى الصعيد الفني، حققت الفنانة اللبنانية نادين نجيم نجاحاً جماهيرياً لافتاً من خلال بطولة مسلسل ” صالون زهرة” الذي عرض مؤخراً على شاشة أحد المنصات الإلكترونية، وهو من تأليف الكاتبة نادين جابر ومن إخراج جو بوعيد، وبطولة مجموعة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، نذكر منهم” معتصم النهار، رشا بلال، زينة مكي، لين غرة، طوني عيسى، أنجو ريحان”.

والجدير بـ الذكر أن نادين نجيم، تنافست في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل ” 2020″ الذي خاضت بطولته رفقة النجم السوري قصي خولي ومجموعة من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه
زر الذهاب إلى الأعلى