in

سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 10 Pro

سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 10 Pro

هاتف Redmi Note 10 Pro  مميز بسعر منخفض

رأينا

يعد Xiaomi Redmi Note 10 Pro أحد أفضل صفقات Android المتاحة إذا كان بإمكانك الاستغناء عن 5G. مقابل أقل من 300 دولار (حوالي 200 جنيه إسترليني / 360 دولارًا أستراليًا) ، تحصل على شاشة رائعة وإخراج سريع وعمر بطارية طويل وكاميرا صلبة.

مع

  • مكبرات صوت ستريو ممتازة
  • شاشة OLED كبيرة وسميكة 120 هرتز
  • عمر بطارية طويل

ضد

  • لا يوجد 5G
  • يفتقر إلى التثبيت لفيديو 4K
متغيرات اللون في هاتف Redmi Note 10 Pro
متغيرات اللون في هاتف Redmi Note 10 Pro

مراجعة لمدة دقيقتين

يعد Xiaomi Redmi Note 10 Pro أحد أفضل عروض الهواتف التي ستجدها في العام الماضي. إنها تقترب جدًا من تجربة هاتف 1000 دولار / 1000 جنيه إسترليني يوميًا لدرجة أنك لن تخمن أبدًا أنها تكلف 279 دولارًا (حوالي 200 جنيه إسترليني / 360 دولارًا أستراليًا).

العيوب

هناك وظيفة واحدة مفقودة قد تؤدي إلى إيقاف تشغيلك: 5G. هذا الهاتف لديه اتصال 4G. نظرًا لأنه سيظل هاتف 4G ، تأكد من أنه يمكنك التعامل مع الإنترنت عبر الهاتف المحمول الأبطأ لبقية ملكيتك.

الشيء الآخر هو تثبيت الفيديو. يمكن لـ Xiaomi Redmi Note 10 Pro تسجيل فيديو بدقة 4K ، لكنه يفتقر إلى الاستقرار فوق 1080 بكسل ، مما يجعله عديم الفائدة تقريبًا في العديد من المواقف.

هذه هي عيوب Redmi Note 10 Pro. والباقي من الذهب الخالص.

المميزات

شاشة OLED 120 هرتز  في Redmi Note 10 Pro واسعة جدًا. يوفر معالج Snapdragon 732G كفاءة لعب ممتازة ، ويحتوي الهاتف على بعض من أفضل مكبرات الصوت التي سمعناها عند نقطة السعر هذه.

تم تضمين كاميرا قوية بدقة 108 ميجابكسل. على الرغم من أنه لا يجب وضع الكثير من المخزون في عدد الميجابكسل الفائق للكاميرا ، إلا أنها تلتقط صورًا جميلة ولديها وضع ليلي جيد.

هناك أيضًا كاميرا ماكرو ، وهي نادرة وممتازة. غالبية كاميرات الماكرو الهاتفية منخفضة التكلفة بالكاد قابلة للاستخدام. هذا مثالي لتصوير الطبيعة.

حتى عند استخدام وضع الشاشة 120 هرتز للتمرير بشكل أكثر سلاسة ، تدوم بطارية Redmi Note 10 Pro لفترة طويلة.

يوجد الكثير من المحتوى هنا ، وحتى جودة البناء تحظى باهتمام أكبر مما كنا نتوقع. الجزء الخلفي من Redmi Note 10 Pro مصنوع من زجاج Gorilla ، وليس البلاستيك الذي نراه الآن حتى في أكثر هواتف Android تكلفة.

يعد هاتف Xiaomi Poco X3 NFC من نفس الشركة ، وهو أثقل وأثخن ، ويحتوي على شاشة LCD بدلاً من OLED ، المنافس الأقوى في السعر. إنه أقل فخامة قليلاً، لكنه لا يزال صفقة جيدة. أما إذا كنت تريد 5G ، فهناك أيضًا Realme X50 5G ، والذي يمكنك الحصول عليه بدلاً من ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سعر و مواصفات Xiaomi Redmi Note 10 - موقع ثقافة ويب

سعر و مواصفات Xiaomi Redmi Note 10

مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي - موقع ثقافة ويب

قائمة المنتخب الجزائري لمواجهتي زامبيا وبوتسوانا