ثقافة منوعة ويب

هنادي مهنا تكشف تفاصيل معاناتها مع الوزن الزائد وإصابتها بـ الاكتئاب

يعتبر هنادي مهنا تكشف تفاصيل معاناتها مع الوزن الزائد وإصابتها بـ الاكتئاب من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

أكدت الفنانة هنادي مهنا الأخبار المتداولة حول لجوئها إلى الطبيب لـ خسارة الزائد من وزنها والظهور بـ رشاقتها العالية الحالية، وأشارت في حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي إلى معاناتها الكبيرة بفعل عدم استجابة جسدها للأنظمة الغذائية والتمارين الرياضية التي التزمت بها قبل اللجوء إلى الطبيب المختص، موضحة أن الأمر سبب لها الاكتئاب.

هنادي مهنا

وحسمت النجمة المصرية الجدل الدائر حول رشاقتها المستجدة، واللغط الذي أثير حولها، بـ سرد تفاصيل معاناتها مع الوزن الزائد وشرح الأسباب التي دفعتها إلى التخلص منه.

وقالت في حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ضمن برنامج ” معكم” أنها لم تتعمد إثارة الجدل من خلال خسارتها للوزن الزائد، مؤكدة أنها اتبعت قبل عام ونصف العام عدة نظم غذائية إضافة التزامها بممارسة الرياضة بهدف استعادة رشاقتها قبل الشهرة ودخولها عالم الفن.

وأوضحت أنها فوجئت بعدم استجابة جسدها لكل الخطوات التي قامت بها، بل وزيادة وزنها بـ زيادة الكتلة العضلية جراء التمارين الرياضة اليومية، وهو ما جعلها تدخل في حالة من الاكتئاب والحزن قبل أن تلجأ إلى طبيب مختص ساعدها على استعادة وزنها القديم.

وألمحت إلى خضوعها للعديد من الإجراءات لتستعيد وزنها السابق، قائلة:” استعنت بـ نظام غذائي وأشياء أخرى”، دون أن توضح مقصدها من عبارة ” أشياء أخرى”.

وأكدت أنها تحدت نفسها للعودة إلى وزنها المثالي الذي كانت عليه في العام 2018 أثناء دراستها في إسبانيا، وعادت الآن إلى ارتداء ملابسها التي كانت ترتديها حينها بشكل سلس، مشيرة إلى أن معيارها الأهم من حجم وزنها، كان هو شكل جسدها ومدى قدرتها على ارتداء ثيابها القديمة.

وأشارت في حديثها المذاع عبر فضائية CBC إلى أنها فقدت بين أربعين إلى خمسين كيلو جرام، مؤكدة أن مرورها ببعض الظروف السيئة ساعدها على عدم تقبل الطعام وفقدان شهيتها بشكل كبير.

أعمال هنادي مهنا

من جهة أخرى، انتهت الفنانة هنادي مهنا مؤخراً من تصوير مشاهدها في فيلم ” ليلة العيد” وهو من تأليف أحمد عبد الله ومن إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة:” عبير صبري، هنادي مهنا، يسرا اللوزي، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، سيد رجب، ريهام غفور، يسرا، محمد لطفي، نهى صالح، أحمد خالد صالح”.

وكان آخر أعمال النجمة هنادي مهنا مسلسل ” خيط حرير”، الذي شاركت في بطولته إلى جانب كل من:” مي عز الدين، محمود عبد المغني، نيكولا معوض، سوسن بدر، مي سليم، ولاء الشريف، أحمد صيام، حنان سليمان، يوسف عثمان و ممدوح الشناوي” وغيرهم من النجوم.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه
زر الذهاب إلى الأعلى