أخبار الجزائر

والد عدلي يتدخل و يحسم الجدل ويكشف عن قرار ياسين للفاف

كشفت تقارير صحفية عن تدخل والد اللاعب ياسين عدلي من أجل إتخاذ القرار المناسب . كما إلتقى هذا الأخير مع موفد الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وتمت مناقشة الأمر بعيدا عن الأضواء .

تأكد بشكل نهائي أن التربص المقبل في مارس سيشهد وجوه جديدة قد تكلم عليها المدرب جمال بلماضي سواءً في الندوة الصحفية قبل التربص او في مالمو بعد مباراة السويد .

فبالإضافة إلى ريان آيت نوري ( وولفرهامبتون ) الذي غير جنسيته الرياضية وفارس شعيبي ( تولوز ) ، وايضا حسام عوار ( أولمبيك ليون ) ، كذلك ياسين عدلي الذي ستمنح له فرصة الإلتحاق.

وهو الذي اعطى موافقته للإتحادية الجزائرية والمدرب الوطني ، حيث ستبدأ اجراءات تغيير جنسيته في الاشهر القليلة المقبلة ،ويفضل عدلي تسوية وضعيته أولا مع نادي ميلان .

وهو الذي يفتقر لوقت اللعب اكثر من أي خطوة يتخدها . متوسط بوردو السابق قريب من مغادرة ميلان على شكل اعارة وينتظر فتح سوق الانتقالات الشتوية وبمجرد اتخاد هده الخطوة فقط سيتمكن ياسين من الإلتحاق بالخضر .

فالاتحادية الجزائرية والمدرب جمال بلماضي سبق لهم التواصل مع والد اللاعب الذي كان قلقا على وضعية ابنه مع ميلان حيث يريد ان يراه يفرض نفسه مع نادٍ طموح قبل الإلتحاق بالمنتخب الجزائري في شهر مارس المقبل ان كان في احسن حالاته طبعا .

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى