ثقافة منوعة ويب

​​​​​​​alec Baldwin يقتل مديرة تصوير ومخرج.. القصة كاملة

يعتبر ​​​​​​​alec Baldwin يقتل مديرة تصوير ومخرج.. القصة كاملة من أهم الأمور التي يوليها الجميع اهتماماً.

قتل الفنان الأمريكي المشهور alec Baldwin مديرة تصوير ومخرج خلال تصوير فيلم ويسترن في مدينة سانتا بولاية نيو ميكسيكو الأمريكية، وتم القبض على الفنان قبل أن يتم الإفراج عنه، القصة الكاملة لحادث القتل خلال السطور القادمة.

alec Baldwin

يعتبر الفنان alec Baldwin من الفنانين المشهورين في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد ولد في نيويورك في أبريل 1958، شارك خلال مسيرته الفنية في عدد من الأفلام السينمائية الهامة، وقد حصل على عدة جوائز أبرزها، جوائز غولدن غلوب والتي حصل عليها عن مسلسل 30 روك، كما فاز بجائزة أيمي مرتين وترشح لجائزة الأوسكار مرة واحدة عن فيلم المبرد.

اشتهر مؤخرا بتقليده للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

واقعة القتل

خلال تصوير فيلم ويسترن، أطلق الممثل alec Baldwin النار على غالينا هاتشينز، مديرة التصوير في الفيلم وأصابت أعلى صدرها وتم نقلها إلى مستشفى ألباكركي ولكن الأطباء لم يستطيعوا من إنقاذها حيث توفيت داخل المستشفى، كما أصيب مخرج الفيلم جويل سوزا والذي يبلغ 48 عامل وهو بحالة حرجة حاليا.

ومن المفترض أن يكون الرصاص داخل المسدس غير حقيقي وتجري حاليا التحقيقات بشأن الواقعة لمعرفة ملابسات الحادث وكشف حقيقته بالكامل.

 ولم يصب alec Baldwin خلال عملية القتل، وقد جرى وقف تصوير الفيلم لحين الانتهاء من التحقيقات ومعرفة حقيقة الحاث الماسأوي.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى