in

8 أشياء تحتاج لمعرفتها عن القولون الخاص بك

8 أشياء تحتاج لمعرفتها عن القولون الخاص بك

لن تعاني من التشنجات والانتفاخ وآلام القولون والمعدة الأخرى بعد الآن: استخدم هذا الدليل للحصول على الراحة.

يمتص القولون (المعروف أيضًا باسم الأمعاء أو الأمعاء الغليظة) العناصر الغذائية والماء من الطعام قبل إفرازه في المرحاض. قد تنجم متلازمة القولون العصبي (IBS) والإمساك ، وكذلك الأمراض المرتبطة بالعمر بما في ذلك البواسير وداء الرتج ، عن الآلية الأساسية التي تبدو خاطئة. من خلال وصفتنا لأفضل الأطعمة والعلاجات الطبيعية والعلاجات المتطورة ، يمكنك الحفاظ على عمل القولون بسلاسة – وتقليل مخاطر الإصابة بأمراض مثل السرطان.

8 أشياء تحتاج لمعرفتها عن القولون الخاص بك
8 أشياء تحتاج لمعرفتها عن القولون الخاص بك

متلازمة القولون العصبي هي المشكلة الأولى.

متلازمة القولون العصبي ، وفقًا لأليكس كي ، دكتوراه في الطب ، جراح القولون والمستقيم في كلية ماونت سيناي للطب في مدينة نيويورك هي كلمة يستخدمها الأطباء لوصف مشاكل الجهاز الهضمي التي لا يمكنهم فهمها ،” مثل الإسهال المتكرر ، الانتفاخ و / أو الإمساك.
– كيف تشعر بها؟ ألم في البطن أو تهيج لمدة ثلاثة أيام على الأقل في الشهر في الأشهر الثلاثة السابقة ، بالإضافة إلى اثنين على الأقل من الأعراض التالية: ألم يتحسن بعد حركة الأمعاء (BM) ، أو تغيرات في معدل التبرز ، أو تحول في مظهر BMs. يمكن أن تصبح الأعراض خطيرة لدرجة أنك لا تريد القيادة لمسافات طويلة أو حتى مغادرة المنزل في بعض المواقف.

يمكن استخدام الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية مثل ملينات البراز ومكملات الألياف والبروبيوتيك ، بالإضافة إلى الأدوية المضادة للتشنج الموصوفة من الطبيب لتخفيف آلام البطن. ثبت أن الجرعات المنخفضة من مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات تقلل من شدة إشارات الألم من المعدة إلى المخ. يجب عليك أيضًا الاحتفاظ بسجل للأطعمة لمعرفة ما إذا كانت أي أطعمة معينة تؤدي إلى اندلاع النوبات.

الحقيقة: تمثل النساء 60٪ من المصابين بمتلازمة القولون العصبي. لا أحد يعرف أن النساء ضعيفات للغاية. من الممكن أن تكون الخلايا العصبية في أمعائنا أكثر استجابة.

كتب من قبل موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 أشياء يمكن أن تخبرك بها الغازات عن صحتك - موقع ثقافة ويب

6 أشياء يمكن أن تخبرك بها الغازات عن صحتك

كم يستغرق الهضم للأطعمة المختلفة من وقت ؟ مهم جدا - موقع ثقافة ويب

كم يستغرق الهضم للأطعمة المختلفة من وقت ؟ مهم جدا