رياضة

“qatar2022.qa/tikets”رابط حجز تذاكر كأس العالم 2022 قطر تعرف على سعر الباقات المتاحة

أعلن الموقع الرسمي للجنة العليا للمشاريع والإرث القطرية اليوم، من خلال حسابها الرسمي على موقع تويتر، تفعيل رابط حجز تذاكر كأس العالم 2022 في قطر، وأعلن السيد ناصر الخاطر الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم، أن جميع الطلبات سوف تحظى بفرص متساوية لشراء التذاكر، وأشار أنه توجد عدة باقات متنوعة يمكن شرائها، سنقدمها لكم من خلال هذا المقال عبر موقعكم المتميز على الدوام ثقفني، في جميع أنحاء العالم العربي من المحيط إلي الخليج، بهدف أستقطاب مشجعي الكرة لشراء التذاكر المتاحة عبر الموقع.

انطلقت الآن المرحلة الأولى من مبيعات تذاكر كأس العالم #قطر2022 🏆

يتاح حجز التذاكر من داخل قطر حصرياً لعملاء “فيزا”، وللجماهير خارج دولة قطر يمكن استخدام بطاقات “فيزا” وغيرها لحجز التذاكر

احجز مقعدك الآن

— Road to 2022 (@roadto2022) January 19, 2022

موعد فتح الحجز لشراء تذاكر المونديال

كما جاء عبر الموقع الإلكتروني فأن الرابط المخصص لحجز التذاكر سوف يفتح بداية من اليوم الأربعاء الموافق 2022/01/19 ويستمر في تلقي الطلبات حتى يوم 2022/02/08 الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت الدوحة.

رابط حجز تذاكر كأس العالم 2022

  1. الدخول على الموقع الإلكتروني للحجز qatar2022.qa/tikets.
  2. تسجيل البيانات الشخصية المطلوبة لدخول الموقع البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  3. تحديد التذكرة التي ترغب في شرائها.
  4. أنتظر إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني بتوافر التذكرة وبعدها عليك دفع قيمة التذكرة إلكترونياً.

أسعار تذاكر كأس العالم قطر 2022

كما هو متبع في جميع بطولات كأس العالم السابقة أعلنت اللجنة المنظمة للمونديال، عن أسعار مخفضة للمشجعين من داخل البلد المنظم للمونديال، والتي تبدأ الأسعار لهم من 40 ريال قطري، أي ما يوازي تقريباٌ 11$ أمريكي، بينما تصل أسعار التذاكر للمشجعين الأجانب من خارج قطر إلي نحو 69$ للتذكرة، وهذه الأسعار تعتبر ثلث أسعار مونديال روسيا الماضي، وأعلنت اللجنة المنظمة أن تذاكر المباراة النهائية قد تصل إلي 1607$ للتذكرة.

باقات تذاكر كأس العالم قطر 2022

 تذاكر المباريات المنفردة
تسمح لك هذه الباقة بحضور أي مباراة من مباريات البطولة أل 64

باقات التذاكر الخاصة بالمنتخبات
تسمح لك بمتابعة مباريات منتخبك المفضل على مدار البطولة أي من بداية مباريات دور المجموعات حتى النهائي

تعليمات خاصة من اللجنة المنظمة

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة أن المشجعين المتواجدين على الأراضي القطرية، الراغبين في حجز تذاكر كأس العالم 2022، سوف تباع فقط وحصرياً لحاملي بطاقات “فيزا” المصرفية.

ضوابط حضور مباريات كأس العالم 2022

وضعت اللجنة المنظمة للبطولة بالاتفاق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم صحة المشجع أولوية لها، وأعلنت اللجنة المنظمة أن على المشجعين الراغبين في الحضور ومشاهدة المباريات، الاطلاع على أرشادات السفر التي تقرها السلطات القطرية لتجنب الإصابة.

موقع حجز تذاكر كأس العالم 2022

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة أنها سوف تعلن المزيد من التفاصيل عن التذاكر فيما بعد، وسوف تتيح موعد أخر لحجز التذاكر للجماهير في بداية شهر إبريل القادم.

موقع ثقافة ويب

موقع ثقافة ويب يحتوي على مقالات منوعة و هادفة في جميع المجالات, ثقافة صحية, طبخ, جمال و موضة, المجتمع, ثقافة دينية, تقنية, رياضة, أخبار, قصص, ترفيه
زر الذهاب إلى الأعلى